التحديث الشهري لشهر نوفمبر

التحديث الشهري لشهر نوفمبر


شركاء نعيم الأعزاء،
نقدر دائمًا ثقتكم وتعاونكم المستمر. نريد أن نرد الجميل لكم من خلال منحكم فرصة حصرية لتجربة آخر التحديثات الخاصة بالمحاسبة والمصروفات، والتي ستكون متاحة  فقط لمشتركي الباقة المتكاملة.
نُتيح لكم الوصول إلى هذه الميزات المفيدة والمُحسِّنة للعمل مجانًا لمدة شهر كامل. استفيدوا من هذه الفرصة لتبسيط عملياتكم المالية وترقية أدائكم.

       يشتمل هذا الاصدار علي التحديثات التالية:

  1. تسجيل وتتبع النفقات، بالإضافة إلى إمكانية إضافة تصنيفات لتصنيف فئات النفقات.  (مشمولة في الباقة المتكاملة فقط)
  2. يتيح لك التحديث تقارير مفصلة لتحليل اتجاهات النفقات ومقارنة الإيرادات مع التكاليف.  (مشمولة في الباقة المتكاملة فقط)
  3. تكامل شجرة المحاسبة في نظام نعيم لتتناسب مع العمليات الداخلية، مع فعالية في متابعة وتدقيق شؤون مركزك المحاسبي. (مشمولة في الباقة المتكاملة فقط)
  4. يوفر النظام إمكانية إضافة قيود يدوية والاطلاع عليها وغيره. (مشمولة في الباقة المتكاملة فقط)
  5. تمكين إمكانية تعديل الحجوزات، إعادة جدولتها، وإضافة خدمات إليها بعد إنشائها. 
  6. تحسين تجربة المستخدم في إنشاء الحجوزات عبر نقاط البيع. 
  7. إضافة حالة "عدم الحضور" لخيارات الحجوزات. 
   

نحن دائمًا نسعى لتحسين تجربتكم لذلك قمنا بتطوير عمليات الحسابات والأمور المالية و جعلها أكثر سهولة وفعالية. إليكم لمحة عن هذه التحسينات:

المحاسبة : 

   تسجيل المصروفات: 
يمكنكم الآن تسجيل النفقات بسهولة عبر واجهة مستخدم بسيطة ومحسنة. 
تتيح لكم الميزة تصنيف النفقات وتتبعها بناءً على التصنيفات المختلفة، مما يساعدكم على السيطرة على نفقات مركزك. 

تقارير دقيقة و مفصلة لتتبع المصروفات: نقدم لكم تقارير مفصلة حول المصروفات والفئات الخاصة بكل منها كما تقدم لكم معرفة مستحقات الموردين. كما تتيح لكم هذه التقارير مراقبة نفقات مركزك بدقة وتحليل الأداء المالي. 

تقرير المصروفات مقابل الإيرادات يزودك برؤية مالية واضحة لأداء عملك: تقرير النفقات مقابل الإيرادات يقدم لك رؤية مالية واضحة تساعدك في اتخاذ القرارات الصحيحة وفهم أداء عملك بشكل أفضل. 

لا تقتصر أهمية الأمور المالية على تحقيق الأرباح فقط، بل تشمل أيضًا القدرة على تتبع وإدارة كل معاملة بدقة وشفافية. إن نظام الحسابات في نعيم يمكنك الآن من القيام بذلك بطريقة احترافية. إليك ما يقدمه لك: 



الفواتير المصروفات: 

عند اصدارك لفواتير الخدمات او المنتجات تتم ترجمتها تلقائيا الي معاملات حسابية يمكن تتبعاها بسهولة من خلال دفتر اليومية. 

جميع المصروفات التي يتم تسجيلها علي النظام ايضا يتم ترجمتها الي معاملات محاسبية.  


شجرة الحسابات: 

تتيح لك النظام الاطلاع على شجرة الحسابات بالتفصيل. يمكنك مراجعة الأصول والخصوم والإيرادات والمصروفات، والأهم من ذلك، يمكنك رؤية الأرصدة الحالية لكل حساب. هذا يسهم في فهم أعمق لحالة الأعمال المالية. 


تقرير اليومية: 

يمكنك عرض تقرير اليومية الذي يحتوي على جميع المعاملات التي تمت يوميًا في نظام الحسابات. 


القيود اليدوية و الارصدة الافتتاحية: 
يمكنك إجراء مدخلات يدوية أو إضافة أرصدة افتتاحية للحسابات بسهولة وبدقة.

 الحفاظ على مراقبة دقيقة للمصروفات ضروري للتحكم في العوامل التي يمكن أن تؤثر على إيراداتكم. مع نظامنا الجديد لإدارة المصروفات، يمكنكم بسهولة الاحتفاظ بسجل شامل لتعاملاتكم المالية، مما يمكنكم من اتخاذ قرارات مستنيرة والمحافظة على ربحيتكم. 


متابعة و إضافة المصروفات: 
من القائمة الرئيسية ستجد قائمة المالية عند الضغط عليها ستجد القائمة الخاصة بالمصروفات عند الضغط عليها ستجد قائمة بجميع نفقاتك التي قمت بتسجيلها من قبل كما يمكنك إضافة مصروفات جديدة .  
  1. قائمة المصروفات : هذه النظرة الشاملة عن قائمة المصروفات 
  1. الرقم المرجعي : معرف فريد لكل إدخال مصروف. 
  1. بواسطة :يسجل النظام تلقائياً المستخدم الذي أضاف هذا المصروف. 
  1. تاريخ الفاتورة :  التاريخ الذي تم فيه إنشاء الإدخال. 
  1. تاريخ الاستحقاق :  التاريخ الذي يجب عليك فيه دفع هذه الفاتورة. 
  1. تاريخ الدفع :  التاريخ الذي دفعت فيه هذه الفاتورة. 
  1. المبلغ الإجمالي :  المبلغ الإجمالي للفاتورة. 
  1. المبلغ المدفوع :  المبلغ المدفوع لهذه الفاتورة، والذي يمكن أن يكون مساوياً للمبلغ الإجمالي للفاتورة أو أقل إذا تم الدفع جزئياً. 
  1. فئة المصروفات : تُمثل فئة المصروفات التصنيف الذي تختاره مسبقًا عند إنشاء إدخال المصروفات. إنها وسيلة قيمة لتنظيم وتصنيف مصروفاتك بشكل فعّال.  
  1. اسم المورد : اسم المورد الذي قمت بشراء المنتج او الخدمة منه و الذي يتوجب عليك دفع الفاتورة له. 
  1. طريقة الدفع :  الوسيلة المستخدمة لدفع المصروف. 
  1. حالة الدفع :  تشير إلى ما إذا كان المصروف مدفوعًا، غير مدفوع أو مدفوع جزئيًا. 
  1. تم الإلغاء في :   من أجل الحفاظ على سجل تدقيق شامل، لا يمكن حذف المصاريف، ولكن يمكن إلغاؤها. يقوم النظام تلقائيًا بتسجيل تاريخ ووقت الإلغاء. 
  1. تاريخ الدفع :  التاريخ الذي دفعت فيه هذه الفاتورة. 
  1. قائمة الإجراءات:  من القائمة يمكنك تعديل المصروف، أو إلغاؤه. بمجرد إلغاء المصروف، لا يمكن إجراء مزيد من التعديلات عليه. تعديل المصروف يمكنك من القيام بدفع المصروف، أو إضافة المزيد من التفاصيل، أو تحديد تاريخ الاستحقاق، أو تحميل مستندات للرجوع إليها كمرجع. 



طريقة إضافة مصروف من قائمة المصروفات:
  1. يمكنك إدخال كافة التفاصيل المرتبطة بالمصروف. 
  1. يمكنك اختيار الفئة المناسبة للمصروف وكذلك اختيار المورد الذي قد قمت بالشراء منه، سواءً كان ذلك منتج أو خدمة. 
  1. بالإضافة إلى ذلك، توجد خيارات إضافية تتيح لك إدخال الكمية وسعر الوحدة، مما يمكنك من تسجيل التفاصيل بدقة أكبر. 
  1. يمكنك أيضاً إدخال الضريبة على القيمة المضافة والمبلغ الإجمالي مع الضريبة، مما يوفر لك تسجيل شامل للمصروف. 
  1. إذا قمت بدفع المصروف بالكامل بالفعل، يكفي إدخال المبلغ الإجمالي في حقل المبلغ المدفوع وسيتم تلقائيًا وضع علامة على أن المصروف تم دفعه بالكامل. 
  1. وإذا دفعت جزءًا من المبلغ، يمكنك إدخال المبلغ الذي دفعته، وسيتم تلقائيًا وضع علامة على أن المصروف تم دفع جزئياً. 
  1. أما إذا كنت تقوم فقط بتسجيل المصروف دون دفعه في الوقت الحالي، يمكنك ترك حقل المبلغ المدفوع فارغًا، وسيتم تسجيل المصروف تلقائيًا على أنه لم يتم الدفع. 
  1. وللتأكيد على التزامك وإدارته بشكل فعال في حالة عدم الدفع أو الدفع الجزئي، من الأفضل إدخال تاريخ الاستحقاق. 
  1. في حالة الدفع الكلي او الدفع الجزئي يمكنك ادخال تاريخ الدفع. 
  2. ايضا يمكنك ادخال طريقة الدفع ما اذا كانت تحويل بنكي او من العهد النقدية او غيرها من طرق الدفع المفعلة لديك. 
  1. ولتوثيق المعلومات والتفاصيل بشكل أفضل، يمكنك أيضًا تحميل مستندات مرتبطة أو كتابة ملاحظات توضيحية. 


طريقة استلام منتج من المخزون و إضافة مصروف تلقائيا:

  1. عند استلام منتج جديد، يمكنك دخول شاشة المخزون واختيار الخيار لاستلام منتج جديد. 
  1. ستُطلب منك إدخال معلومات المورد والسعر والتفاصيل الأخرى المتعلقة بالمنتج. 
  1. بمجرد الانتهاء من إدخال هذه المعلومات، سيتم إنشاء سجل تلقائيًا في المخزون بتفاصيل المنتج الجديد. 
  1. هذا التحديث سينعكس تلقائيًا في قائمة المصروفات، مما يسهل تتبع وتسجيل المصاريف المتعلقة بالمنتجات الجديدة. 
  1. يمكنك فيما بعد تعديل هذا السجل من شاشة المصروفات لإضافة معلومات الدفع وتسوية المبلغ بشكل مريح. 
 تقارير المصروفات هي أدوات حيوية تهدف دائمًا إلى دعمك في تحليل بياناتك المالية ومساعدتك في اتخاذ القرارات الصحيحة لتطوير أعمالك. تعتبر هذه التقارير مرافقًا أساسيًا لفهم ومتابعة المصاريف بفعالية. من خلال تنظيم وتصنيف المصروفات بدقة وإعداد تقارير محكمة، تساعد تقارير المصروفات في توجيهك نحو النجاح وزيادة نمو عملك. 

تقرير المصروفات حسب الفئة: هذا التقرير يقسم المصروفات استنادًا إلى مدخلاتك ويقدمها لك من خلال رسوم بيانية ومخططات توضح الفئات التي تنفق عليها بشكل رئيسي. كما يوفر تفاصيل تفصيلية لكل فئة ويتيح لك اختيار الفترة التي ترغب في عرض البيانات خلالها. هذا التقرير يمكنك من فهم توزيع مصروفاتك والتركيز على الفئات الرئيسية التي تستهلك فيها أموالك. 


تقرير المصروفات حسب المورد: هذا التقرير يقدم ملخصًا بصورة رسوم بيانية للمصروفات الخاصة بك استنادًا إلى المورد، ويوفر تفاصيل مفصلة لمصروفات كل مورد بالإضافة إلى المبالغ المستحقة. يمكنك من خلال هذا التقرير تحليل ومراقبة مصروفاتك مع الموردين وفهم تفاصيل العلاقة المالية مع كل مورد بشكل دقيق. 


تقرير المستحقات: يساعد هذا التقرير في إدارة تدفق النقدية ويوفر لك نظرة شاملة على التزاماتك وتواريخ السداد المتوقعة. يتضمن التقرير تفاصيل مثل اسم المورد (إذا كان هناك) وتاريخ السداد المستحق والمبلغ الإجمالي الذي يجب دفعه. من خلال هذا التقرير، يمكنك فهم تفاصيل التزاماتك المالية ومواعيد السداد المستقبلية بدقة، مما يساعدك في التحكم في نقدية عملك. 



تقرير المصروفات مقابل الإيرادات: التقرير يقدم معلومات حول الإيرادات والمصروفات على مدار فترة زمنية محددة، مما يساعدك في تحليل تطورات الأداء والتوجيه نحو اتخاذ القرارات الصحيحة. يتضمن التقرير رسوم بيانية وتفاصيل تفصيلية لكل من الإيرادات والمصروفات مقسمة حسب الفئات. هذا يمنحك نظرة سريعة على كيفية توجيه الأموال في أعمالك وكيف يمكنك زيادة الكفاءة وتحقيق أهدافك. 


يُعتبر نظام المحاسبة أداة أساسية في أي منظومة إدارية، حيث يمكنك فهم عملك بشكل شامل وفعال. إن تسجيل المعاملات المالية وإدارتها بدقة هو السبيل لفهم عمق الأعمال التجارية الخاصة بك. 


شجرة الحسابات:  هي نظام تنظيمي يُستخدم في المحاسبة لتصنيف وتنظيم الحسابات المالية. تعتبر شجرة الحسابات مجموعة هرمية من الحسابات حيث يكون هناك حساب رئيسي يتفرع إلى حسابات فرعية، وهذا النهج يسمح بتنظيم البيانات المالية بشكل منهجي وسهل الفهم. 

على سبيل المثال، يمكن أن يكون لديك حسابًا رئيسيًا للإيرادات، وبداخله حسابات فرعية تمثل مصادر محددة للإيرادات مثل مبيعات المنتجات أو الخدمات بجانب كل حساب يوجد رقم يوضح الرصيد الخاص بالحساب. 



شجرة الحسابات في نعيم تتضمن الحسابات التالية: ستجد في القائمة الرئيسية قائمة جديدة خاصة بالحسابات بها قائمة فرعية لشجرة الحسابات والتي تشتمل علي الحسابات الاتية : 

  1. الأصول:  هذه الحسابات تمثل كل ممتلكات الشركة والموارد التي تسهم في تحقيق الأهداف التجارية٬ مثل حساب البنك و حساب الكاش ، العهد النقدية و المخزون 
  1. الالتزامات:  هذه الالتزامات تمثل التزامات مالية والأمور المالية التي يجب أداؤها في المستقبل وتتيح للمركز تتبع وإدارة مسائل مالية هامة بدقة.و تشتمل الالتزامات علي الحسابات الخاصة بضريبة القيمة المضافة ،الدائنون و الايرادات الغير المكتسبة و هي مبالغ حصل عليها المركز قبل تسليم البضاعة أو تقديم الخدمة 
  1. المصروفات: المصروفات هي النفقات التي تكون ضرورية لتشغيل الشركة والمحافظة على استدامتها. تشمل المصروفات مجموعة متنوعة من النفقات، وتحت هذا القسم، يمكن العثور على العديد من الحسابات بما في ذلك اجور الموظفين ،مصاريف التشغيل ،المواد الاستهلاكية و تكلفة البضاعة المباعة. 
  1. الإيرادات:الإيرادات هي محرك أساسي لنجاح الشركة وتمثل الأموال التي يحققها المركز من عمليات البيع للمنتجات أو الخدمات . تشمل الإيرادات مجموعة متنوعة من المصادر، وتحت هذا القسم، يمكن العثور على العديد من الحسابات بما في حساب المبيعات للمنتجات و الخدمات مبيعات كروت الهدايا و العروض .  

الرصيد الافتتاحي:
الرصيد الافتتاحي هو المبلغ الذي تبدأ به الحسابات أو السجلات المحاسبية لحساب أو مجموعة من الحسابات كما يساعد الرصيد الافتتاحي في تحديد الوضع المالي الأولي للحساب ويكون نقطة البداية للتتبع المالي وتقييم الأداء . 


ضمن قائمة الحسابات، ستجد قائمة لإدخال القيود يدويًا. من هذه القائمة، ستجد زرًا لإضافة الرصيد الافتتاحي. عند النقر عليه، يمكنك اختيار الحساب الذي ترغب في إدخال المبلغ فيه وإدخال قيمة الرصيد الافتتاحي. بمجرد الحفظ، سيزداد الحساب بهذا المبلغ وسيتم عرضه في شجرة الحسابات


القيود اليدوية:الإدخال اليدوي في المحاسبة يعني إمكانية إضافة المعاملات المالية يدويًا إلى نظام المحاسبة بدلاً من استيرادها أو توليدها تلقائيًا. يُستخدم هذا الخيار عندما يكون هناك حاجة لإدخال معاملات مالية تمت خارج النظام أو في حالات استثنائية. 

 يمكن الوصول إليها من خلال قائمة المحاسبة ستجد قائمة لإدخال القيود يدويًا. بعد الدخول إلى القائمة، ستجد قائمة بالمعاملات المالية التي تمت إضافتها  يدويًا، مع تفاصيل مثل التاريخ و الوصف مع امكانية ادخال قيد يدوي جديد عند الضغط علي قيد يدوي جديد يمكنك ادخال تاريح القيد و وصفه ثم اختيار الحسابات الدائنة و المدينة و قيمة المعاملات ثم الحفظ 



التسجيل التلقائي للمعاملات المحاسبية:نظام المحاسبة يسمح بتسجيل المعاملات المحاسبية تلقائيًا عندما يقوم المستخدم بأداء أعمال محددة داخل النظام.هذا التسجيل التلقائي يساعد في الحفاظ على دقة السجلات المحاسبية وتقليل الأخطاء البشرية، بينما يتحقق المستخدم من صحة ودقة المعاملات المحاسبية في النظام هذا يشمل ما يلي : 

  1. بيع منتج أو خدمة وإصدار فاتورة. 
  1. استرداد الفاتورة. 
  1. إضافة او إلغاء مصروف. 
  1. استلام منتج في المخزون. 
  1. سحب من المخزون لغرض استخدام المنتجات في تقديم الخدمات. 
  1. تسجيل المنتجات المفقودة او التالفة في المخزون. 
لضمان تسجيل دقيق للحسابات يرجي ضبط الاعدادت الخاصة بطرق الدفع و ربطها بحساب الكاش او البنك من قائمة المالية ثم القائمة الفرعية الخاصة بطرق الدفع

تقرير اليومية المحاسبية:

تقرير اليومية المحاسبية هو وثيقة مالية توثق تفاصيل القيود المحاسبية التي تم إدخالها او تسجيلها بشكل تلقائي في نظام المحاسبة خلال فترة زمنية معينة، يحتوي التقرير على معلومات مثل: 
  1. التاريخ: تاريخ اليوم الذي تم فيه تسجيل القيود المحاسبية. 
  1. وصف القيد: شرح موجز لكل قيد وسبب تنفيذه. 
  1. الحسابات: تفاصيل الحسابات المحاسبية المتأثرة بكل قيد، بما في ذلك الأسماء والأرقام. 
  1. المبالغ: مبالغ الزيادة أو النقص في كل حساب نتيجة القيد. 
 يسرنا أن نعلن عن مجموعة من التحسينات والمميزات الجديدة التي تمت إضافتها إلى نظام الحجوزات. إليكم لمحة عن هذه التحسينات:

تحيسنات في قائمة الحجوزات: 

  1. قمنا بتحديث و تطوير قائمة الحجوزات لجعل عملية  ادارة و متابعة الحجوزات اكثر سلاسة. 
  1. توفر القائمة الجديدة احصائيات تعطي نظرة عامة عن جميع الحجوزات و حالة كل منها. 
  1. يمكنك الان التعديل علي الحجز او اضافة خدمات اليه. 

تحسين في إلغاء الحجوزات 

الآن، يُمكنك تحديد سبب إلغاء الحجوزات بسهولة عبر اختيار سبب الإلغاء من بين قائمة الأسباب المعدة مسبقًا، مع إمكانية كتابة ملاحظة توضح السبب. هذا يُسهم في فهم أكثر للأسباب الشائعة للإلغاء، وكذلك معرفة العملاء الذين يقومون بإلغاء الحجوزات بشكل متكرر. 


 إضافة حالة "عدم الحضور" للحجز. 

تتيح لك هذه الحالة التعرف على العملاء الذين يقومون بالحجز بشكل متكرر ولا يحضرون دون إلغاء المواعيد. احصل على رؤى قيمة حول تكرار ظاهرة "عدم الحضور" للعملاء، مما يمكنك من ضبط السياسات لتقليل الخسائر المرتبطة بعدم حضور العملاء. 


 تحسين عرض حجوزات نقاط البيع: 

 الآن، يمكنك بسهولة الوصول وإدارة جميع الخدمات المرتبطة بحجز واحد بنقرة واحدة على الفترة الزمنية المرتبطة بإحدى الخدمات المُضافة إلى الحجز. تمنحك هذه الميزة القدرة على استعراض جميع الخدمات المرتبطة بحجز واحد وتسهيل تعديل الخدمات الحالية، وإضافة خدمات جديدة إلى الحجز، وتحديث حالة الحجز بكل سهولة. 


هذا التحسين يهدف إلى تسهيل عملية إدارة حجوزاتك، مما يوفر لك تجربة أكثر سلاسة وفاعلية.
 

قائمة الحجوزات: تحسينات لتسهيل إدارة حجوزاتك: 


نحن نهدف إلى تسهيل إدارة حجوزاتك ومتابعة تغييرات طلبات العملاء. لذا، قمنا بتحسين قائمة الحجوزات لتوفير نظرة سريعة على جميع حجوزاتك، ومنحك إمكانية التعديل أو إضافة خدمات لحجز معين. التعديل يشمل جميع عناصر الحجز وحالته. 

في قائمة الحجوزات، سترى قائمة فرعية للحجوزات. إذا كان مركزك يقدم خدمات داخل المركز وخدمات منزلية، ستجد ثلاث علامات تبويب، واحدة لجميع الخدمات والأخرتين لخدمات المركز والصالون. 
نظرة عامة علي الحجوزات و حالة كل منها: مربعات التحليل هذه المربعات تعرض عددًا لجميع الحجوزات، مع تفصيل لهذه الحجوزات بناءً على حالة الحجز. إذا قمت بالنقر على أي حالة، سيقوم النظام بتصفية الحجوزات بناءً على الحالة المحددة. 
عرض الحجوزات:ستجد كل حجز مجموع تحت رقم الحجز، وكل حجز يحتوي على تفصيل للخدمات المتضمنة. تفاصيل كل خدمة تشمل اسم الخدمة، مقدم الخدمة، وتاريخ الحجز ووقت بداية ونهاية الخدمة. 
قائمة الإجراءات: تسهل قائمة الإجراءات إدارة الحجوزات حيث يمكنك عرضها، تحريرها، أو تغيير حالتها. 
إضافة خدمة للحجز: يمكنك إضافة خدمة إلى الحجز أثناء عرضه أو تعديله. ستجد زر "إضافة خدمةومن خلال هذا الزر يمكنك إضافة خدمة إلى الحجز الموجود. 

 

تعديل الحجوزات وإعادة جدولة الحجوزات: يمكنك بسهولة إعادة جدولة المواعيد، وتغيير مقدمي الخدمات، وتعديل فترات التجهيز والاستراحة، كل ذلك مع ميزة تعديل الحجوزات. 
في قائمة الحجوزات، من قائمة الاجراءات يمكنك اختيار تعديل الحجز او اختيار عرض الحجز  ثم اختيار أيقونة تعديل الخدمة او الحجز 


تعديل التاريخ لكامل الحجز او لخدمة واحدة: بالنسبة لخدمات الصالون، يمكنك تغيير التاريخ وتطبيق التاريخ الجديد لجميع الخدمات أو يمكنك اختيار خدمة معينة وتغيير التاريخ أو الوقت للخدمة المحددة. أما بالنسبة لخدمات المنزل، يمكنك فقط تغيير التاريخ لكامل الحجز كما يمكنك ترتيب الوقت ليكون في نفس الفترة الزمنية أو الفترة الزمنية التالية لكل خدمة، كمان يمكنك أيضًا تغيير الحي في الخدمات المنزلية.  
  1. تعديل اسم العميل او عرض ملف العميل: عند الضغط علي ايقونة التعديل ستظهر لك قائمة بالعملاء المسجلين لديك يمكنك اختيار احدي العملاء ،اذا كنت ترغب في عرض بيانات العميل قم بالضغط علي ايقونة العرض و ستظهر لك بيانات العميل مثل الاسم ،رقم الهاتف ، رصيد العميل، اجمالي عدد الحجوزات ورقم اخر فاتورة. 
  1. مرونة في ضبط عوامل الحجز الأخرى: الآن، لديك مرونة في تعديل الوقت اللازم للذهاب و العودة. بالإضافة إلى تعديل رسوم التوصيل للخدمات المنزلية، ووقت التحضير لخدمات الصالون. 
  1. تحسين إدارة الحجوزات مع التنبيهات الفعّالة: سيقوم النظام الآن بتنبيهك في حالة عدم توفر مقدم الخدمة بعد تغيير التاريخ أو الوقت. بالإضافة إلى ذلك، ستتلقى إشعارات عند تعديل المنطقة أو إلغاء خدمة في الخدمات المنزلية إذا كانت الخدمة المحددة تقل عن الحد الأدنى للتكلفة في المنطقة المختارة. 
تحسين إدارة الحجوزات من نقاط البيع : الان يمكنك إنشاء الحجوزات من نقاط البيع بطريقة اكثر فعالية ،كما يمكنك عرض جميع الخدمات المرتبطة بحجز واحد و تعديلها. 

إنشاء الحجوزات من نقاط البيع: اتبع نفس خطوات الحجز المعتادة من اختيار مقدم الخدمة و الضغط علي الفترة الزمنيه ثم اختيار الخدمة من القائمة الجانبية بعد الضغط علي خيار إنشاء الحجز ستظهر لك قائمة الحجوزات الجديدة و التي ستمكنك من إضافة خدمات جديدة داخل الحجز او الدفع. 


تعديل الحجز من نقاط البيع:عند الضغط علي احدي الحجوزات في شاشة التقويم يتم عرض تفاصيل هذه الخدمة بالاضافة اللي جميع الخدمات المرتبطة بنفس الحجز ،ستجد ايقونة التعديل يمكنك الضغط عليها و إجراء التعديلات اللازمة. 

 صلاحية التعديل: إذا لم تتمكن من إدارة تعديل الحجوزات من حسابك، يُرجى التحقق مع المدير للتأكد من حصولك على صلاحية للتعديل، وكذلك يُفضل مراعاة أنك تحتاج إلى صلاحية تعديل اخرى لتعديل الحجوزات المكتملة. 

نحن نؤمن بأن الجودة والتحسين المستمر هما المفتاحان لضمان أن تظل تجربتكم مع نظامنا مميزة ومبهرة. في هذه النسخة، قمنا بإصلاح الأخطاء وتحسين الأداء بناءً على تعليقاتكم وملاحظاتكم القيمة.

حلول المشاكل : 
  1. حل المشكلة في إعداد التأكيد التلقائي للحجوزات التي كانت تسبب تعارضات أثناء الحجز من نقاط البيع . الآن، لديك الخيار لتفعيله إذا كنت ترغب في تأكيد جميع الحجوزات بشكل افتراضي." 
  1. حل مشكلة حساب الضريبة في فاتورة مقدم الخدمة 
  1. حل مشكلة الحساب الاجمالي في الفاتورة عند تطبيق قسائم الخصم أثناء الحجز و الدفع من نقاط البيع 
  1. حل مشكلة التخزين المؤقت للبيانات المتعلقة بتطبيق قسائم الخصم عند شراء بطاقات الهدايا. الآن سيتم تطبيق القسيمة على عملية الدفع الحالية فقط. 
  1. حل مشكلة إضافة عميل جديد من التقويم ٬الان يمكنك بسهولة إضافة معلومات العملاء الجدد مباشرة من واجهة التقويم.
  2. ملاحظات الحجز للخدمات المنزلية: اصلاح مشكلة حفظ ملاحظات الحجز للخدمات المنزلية الان يمكنك كتابة اي ملاحظات خاصة بالحجز و استعراضها بسهولة. 
  3. إلغاء الحجوزات المستردة: تم حل عدم القدرة علي إلغاء الحجوزات المستردة،الان يمكنك القيام باسترداد الفواتير و إلغاء الحجوزات الخاصة بها بكل سهولة . 
  4. حل مشكلة حذف الورديات المكررة: تم حل مشكلة حذف الورديات المكررة، حيث كان النظام يقوم بحذف كلتا الورديات عندما يحاول المشرف حذف السجل المكرر. الآن، يمكن حذف السجل المكرر فقط، مما يوفر دقة أكبر في إدارة الورديات. 

ترقبوا المزيد من التحديثات والعروض قريبًا من نعيم.  نحن نعمل دائمًا على تحسين تجربتكم 



 

عزيزي شريك/شريكة شكرا لكم  

نحن معكم خطوة بخطوة 

رأيكم يعني لنا الكثير. إذا كان لديكم أي مشاكل أو اقتراحات لتحسينات أخرى، 

 فالرجاء عدم التردد في الاتصال بفريق الدعم لدينا 

 





    • Related Articles

    • التحديث الشهري لشهر يناير

      عزيزي شريك/شريكة نعيم يسرنا ان نشاركك بأبرز التغييرات في نظام نعيم التي تم تطبيقها بنظامكم نقدر ثقتكم المستمرة في نظام نعيم ونسعى دائمًا لتحسين تجربتكم، لذا قمنا بتطوير بعض التقارير المتعلقة بالمبيعات والمالية، بهدف توفير رؤية واضحة حول مبيعات مركزكم ...
    • التحديث الشهري لشهر ابريل

      عزيزي شريك/شريكة نعيم يسرنا ان نشاركك بأبرز التغييرات في نظام نعيم التي تم تطبيقها بنظامكم نسعى دوماً لجعل تجربتكم معنا أكثر سهولة وفعالية، ولهذا قمنا بتحسين عمليات الحجز من نقاط البيع هذه التحسينات مصممة خصيصاً لتلائم احتياجاتكم وتحسن من تجربة ...
    • التحديث الشهري لشهر يوليو

      عزيزي شريك/شريكة نعيم يسرنا ان نشاركك بأبرز التغييرات في نظام نعيم التي تم تطبيقها بنظامكم. نعمل باستمرار لنكون شركاء في نجاحكم، لأننا نعلم أن نجاح مركزكم يعتمد على إدارة مواردكم البشرية بشكل فعال وتقليل وقت انتظار عملائكم. لذلك، حرصنا في هذا التحديث ...
    • التحديث الشهري لشهر فبراير

      عزيزي شريك/شريكة نعيم يسرنا ان نشاركك بأبرز التغييرات في نظام نعيم التي تم تطبيقها بنظامكم تم تحديث رقم الهاتف الظاهر في الفاتورة: كما يمكنك التعديل على الرقم الظاهر من خلال تعديل بيانات الفرع نقدر ثقتكم المستمرة في نظام نعيم ونسعى دائمًا لتحسين ...
    • التحديث الشهري لشهر مايو

      عزيزي شريك/شريكة نعيم يسرنا ان نشاركك بأبرز التغييرات في نظام نعيم التي تم تطبيقها بنظامكم نحن نعمل باستمرار لنكون شركاء في نجاحكم، ونسعى جاهدين لضمان رضا عملائكم وتيسير عملية التواصل معهم. لذلك، حرصنا في هذا الإصدار على تطوير ميزات جديدة تعزز ...