حالات الإشعارات

حالات الإشعارات

حالات الإشعارات 


نظام نعيم يوفر لك مرونة عالية في التحكم في محتوى الرسائل المرسلة للعملاء
وبالامكان تفعيلها من خلال هذا الدليل .

يتم الوصول لها من إشعارات<حالات الإشعارات



من خلال هذه الشاشة يمكننا تفعيل مجموعة من الإشعارات حسب نوع الحدث :

تظهر هذه الصفحة الخيارات التالية :
  1. عيد ميلاد العملاء
  2. تغيير يوم الحجز
  3. تغيير وقت الحجز
  4. حجز جديد (بطاقات هدايا)
  5. شراء بطاقة هدايا
  6. حجز اونلاين جديد
  7. المبيعات اليومية
  8. اكتمال الحجز
  9. دفع الحجز
  10. تأكيد الحجز 
  11. تغير مقدم الخدمة 
  12. حجز جديد 
  13. تقيم 
  14. حذف الحجز 
  15. تذكير اول بموعد الحجز                                                                                                         
جميع هذه الحالات بالإمكان تخصيص محتوى رسائلها وأيضاً اختيار الاطراف اللتي ستستقبل الرسالة 

عند اختيار زر تعديل أمام أي حدث ستظهر الشاشة التالية والتي من خلالها يمكننا تفعيل مجموعة الرسائل :



في التعديل يمكننا فعل التالي 
  1. حالة الرسائل (في حال تعطيل الحالة لن يتمكن العميل  باستقبال الرسائل )
  2. محتوى رسالة العميل  (يمكنك كتابه الرسالة التي توصل للعميل )
  3. حالة رسائل للمستخدمين (في حال تعطيل الحالة لن يتمكن المستخدم باستقبال الرسائل   )
  4. محتوى رسالة المستخدمين (يمكنك كتابه الرسالة التي توصل للمستخدم )

 يمكننا تحديد المستخدمين الذي ستصلهم الرسائل

تخصيص محتوى الرسالة :

يتميز نعيم بمرونة عالية في تخصيص الرسائل حسب رغبتك بالإمكان الاستعانة بالمتغيرات بالقائمة الجانبية لبناء رسالتك ,


من خلال السحب والافلات بخانة محتوى الرسالة ,
هذه المتغيرات هي متغير يتغير حسب العميل / الخدمة / الوقت ,, الخ 

مثال: 

تأكيد الحجز 
اهلا  {Customer.name} ,
 نود إشعاركم بأنه قد تم تأكيد الحجز يوم  {Booking.date}  الساعة  {Booking.time} , ومتلهفين لشوفتك ان شاء الله
 مركز الجمال 
حيث ان {Customer.name} هو اسم العميل و {Booking.date} هو تاريخ الحجز و {Booking.time}  وقت الحجز ,, ويسري هذا على جميع المتغيرات الاخرى,

وستصل للعميل الرسالة التالية :

اهلا  عبير ,
اتمنى ان تكون خدماتنا حازت على رضاك , نود إشعاركم بأنه قد تم تأكيد الحجز يوم  01/01/2024  الساعة  12:00 PM 
 مركز الجمال 

إرسال الفاتورة للعميل بعد الدفع : 

أهلا  {Customer.name} 
شرفتونا ,,
بالامكان الإطلاع على الفاتورة على الرابط التالي :
partners.naeem.cg.sa/bi/{Booking.reserv_number}
 
نتنمنى لكم تجربة رائعة
مركز الجمال


أيضاً يمكننا تخيص الرسالة لتكون باللغة العربية او الانجليزية حسب اللغة المحددة في ملف العميل.


إرسال رسالة للمستخدم :
يمكننا أيضاً تفعيل مجموعة من الرسائل لتصل إلى مستخدمين لدى نعيم كملخص المبيعات مثلاً حيث يتم تحديد الصلاحية التي ستصلها الرسالة بالتعليم عليها:



  وبالامكان استخدام هذا القالب :
اجمالي مبيعات اليوم  {dailysales.total_sales} بتاريخ  {dailysales.date} 


في حال لم يتم تفعيل اسم مرسل مخصص نوصي بشدة إضافة اسم المركز بمحتوى الرسالة  

لطلب اسم مرسل مخصص يرجى التواصل مع فريق نعيم 

(تتوفر بعض الاشعارات داخل النظام في الباقة المتكاملة فقط )



    • Related Articles

    • سجل الإشعارات

      سجل الإشعارات
    • قنوات الإشعارات

      قنوات الإشعارات بإمكانك رؤية قنوات الإشعارات من إشعارات <القنوات يتمتع مستخدمين نعيم بتفعيل قنوات الارسال الإشعارات و معرفة عدد الرسائل المستخدمة و الرصيد المتاح للإرسال
    • إعدادات الإشعارات

      إعدادات الإشعارات يتم اختيار إشعارات<إعدادات الإشعارات يمكنك تحديد مستلمين الرسائل هل العميل مع مقدم الخدمة او العميل فقط تحتوي على البيانات التالية : لغة الاشعارات يمكن تحديد لغة الاشعارات أما (عربي , انجليزي) استلام الاشعارات عبر SMS Messages ...
    • الإشعارات الضريبية

      إدارة الإشعارات الضريبية
    • قائمة الفواتير

      نظرة عامة على حالة الدفع: ابق على اطلاع على حالات الدفع الخاصة بك مع عرض مرئي وواضح لنسبة كل فئة (مدفوعة، مستردة، عربون،سند). • اماكنية تنقية وتخصيص النتائج: قم بتنقية البيانات وعرضها باستخدام مجموعة متنوعة من المرشحات لتحليل الفواتير حسب احتياجاك ...