إضافة العملاء وتعديلهم

إضافة العملاء وتعديلهم

في نظام نعيم توجد عدة طرق لإضافة عملاء جدد لقائمة عملاءك 
سنتطرق إلى ابرز الخيارات المتاحة لديك لتتمكن من إضافة عميل جديد 

1- من خلال شاشة العملاء 


وذلك بالنقر على زر إضافة عميل جديد 



ومن ثم تعبئة البيانات الاساسية للعميل تشمل 
  1. اسم العميل 
  2. رقم الجوال 
  3. البريد الاكتروني  (غير اجباري وبالإمكان الاستفادة منه في الحملات التسويقية والإشعارات)
  4. لغة الاشعارات 
  5. تاريخ الميلاد (غير اجباري وبالإمكان الاستفادة منه في الحملات التسويقية)
  6. رقم الهوية 
  7. الجنس  (غير اجباري)
من ثم النقر على زر حفظ

2- من خلال شاشة نقاط البيع 



بامكانك اتباع الطريقة المختصرة لإضافة العملاء عن طريق شاشة نقاط البيع وذلك بالنقر على زر عميل جديد وتعئة البيانات الاساسية كما هي مذكورة بالأعلى 















ومن ثم النقر على زر حفظ

3- من خلال شاشة التقويم 



بإمكانك أيضاً إضافة عميل جديد من شاشة التقويم عند اختيار المكان المحدد للحجز ومن ثم النقر على إضافة عميل جديد 

وتعبئة بيانات العميل ومن ثم النقر على زر حفظ 

    • Related Articles

    • العملاء

      شاشة العملاء تعطيك رؤية على جميع عملاءك وتمكنك من القيام بمجموعة عمليات مثل : - إضافة عميل جديد - تصنيف العملاء حسب حالتهم : بالامكان استعراض بيانات العملاء حسب حالتهم عن طريق زر التصنيف في حال تم تحديد المستخدم ب ( غير نشط) لن يتمكن العميل من اجراء ...
    • أرصدة العملاء

      ماهي أرصدة العملاء؟ ارصدة العملاء هي خدمة تتيح لك بالإحتفاظ بمبالغ مدفوعة للعملاء والتي تم يتم استخدامها بالخدمات وغيرها ويتم ذلك عن طريق إلغاء الفواتير ويمكنك سحب الرصيد وتسليمه للعميل من خلال شاشة العملاء أو الإستفادة منه في نقاط البيع عند إصدار ...
    • تقرير العملاء الغائبين

      تقرير العملاء الغائبين
    • تقرير أكثر العملاء ربحية

      تقرير أكثر العملاء ربحية بمجرد الضغط على قائمة التقارير وتحديد "تقرير أكثر العملاء ربحية"، يمكنك عرض التقارير التالية: (معرفة شاملة لمبيعات العملاء يساعدك على تحديد العملاء المميزين لاستهدافهم الارسال العروض و الخصومات لجذب العميل مرة أخرى) البيانات ...
    • إضافة فترة زمنية

      الفترات الزمنية وكما تسمى (الشفتات) هي اوقات عمل يتم تعريفها ومن ثم إضافة الموظفين إليها . بإمكانك إضافة فترة زمنية من خلال شاشة الفترات الزمنية وبالامكان الوصول لها من خلال النقر على الموظفين -> الفترات الزمنية من ثم النقر على زر إضافة فترة زمنية ...