التحديث الشهري لشهر مايو 2025
عزيزي شريك/شريكة نعيم يسرنا ان نشاركك بأبرز التغييرات في نظام نعيم التي تم تطبيقها بنظامكم
نحن نعمل باستمرار لنكون شركاء في نجاحكم، ونسعى جاهدين لضمان رضا عملائكم وتسهيل تواصلكم معهم. لذلك، حرصنا في هذا الإصدار على تطوير ميزات جديدة تُعزز تجربة العملاء وتُسهّل تقديم الخدمات لهم.
ميزة جديدة لكوبونات الخصم
يمكنكم الآن تحديد استخدام كوبون الخصم لمرة واحدة فقط لكل عميل، مما يضمن توزيع العروض والخصومات بشكل عادل بين جميع العملاء.
تهنئة يوم الميلاد
من خلال هذه الميزة الجديدة، يمكنكم ضبط إشعارات تلقائية لتهنئة عملائكم في يوم ميلادهم. سيقوم النظام بإرسال رسالة التهنئة تلقائيًا في التاريخ المسجّل، مما يعزز العلاقة مع العميل ويضفي لمسة شخصية تعبّر عن التقدير.
إرسال كوبونات الخصم
لزيادة التفاعل وإسعاد عملائكم، يمكنكم الآن إرفاق كوبون خصم داخل رسالة التهنئة. أنشئوا الكوبون وأضيفوه إلى نص الرسالة، ليحصل العميل على هدية مميزة في يومه الخاص.
اضافة الموقع عند الحجز اون لاين للخدمات المنزلية
بات بإمكان العملاء تحديد موقع المنزل بدقة على الخريطة أثناء عملية الحجز، مما يساعد مقدم الخدمة على الوصول بسهولة ويقلل من احتمالات التأخير.
كما يمكن للعملاء:
- أصبح الآن بإمكان العملاء تحديد موقع منزلهم بدقة على الخريطة أثناء عملية الحجز، مما يضمن أن مقدم الخدمة يعرف المكان المحدد بدقة، مما يقلل من احتمال التأخير.
- بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء إرفاق صورة لمدخل منزلهم عند الحجز، مما يسهل على مقدم الخدمة التعرف على المدخل الصحيح ويسرع من عملية الوصول ويوفر تجربة أفضل.
- كما يمكن للعملاء إضافة أي ملاحظات أو تفاصيل أخرى تتعلق بالعنوان، مثل التعليمات الخاصة بالدخول أو أي معلومات إضافية تساعد مقدم الخدمة.
- يمكن لمقدمي الخدمات استعراض كل هذه التفاصيل من بيانات الحجز، مما يوفر تجربة أكثر سلاسة ودقة.
إشعارات نفاذ الرصيد
حرصًا على استمرارية وصول الرسائل والتنبيهات، سيقوم النظام بـ:
تحسينات عامة على التقارير:
قمنا بإجراء تحسينات شاملة على التقارير لسهولة استعراض بيانات المبيعات، الخصومات، الضرائب، وصافي المبيعات بدقة وسلاسة.
تقرير المبيعات حسب الخدمة
تم تحسين تقرير المبيعات حسب الخدمة ليعطي رؤية أوضح على مبيعات الخدمات وتوضيح أعلى 10 خدمات مبيعًا من خلال الرسم البياني.
- يمكنك الآن تنقية النتائج لعرض المبيعات حسب كل مقدم خدمة وأعلى الخدمات مبيعًا له.
- أضفنا ميزة تصدير الملف وتحميله باسم مقدم الخدمة الذي تم تنقية واستعراض النتائج له، مما يسهل عملية التنظيم والمتابعة.
الإكمال التلقائي للحجوزات
- نقدر ضغطكم وانشغالكم وندرك أهمية تقييم العملاء لخدماتكم للمحافظة على الجودة ورضاء العملاء، لذلك أضفنا خاصية الإكمال التلقائي للحجوزات.
- عند تفعيل هذه الخاصية من خلال الإعدادات، يقوم النظام بإكمال الحجوزات المدفوعة تلقائيًا بعد مرور ساعة على وقت الحجز وإرسال رسالة التقييم إلى العملاء في حال تفعيلها.

نحن معكم خطوة بخطوة
شكرًا لكم على ثقتكم الدائمة.
آراؤكم تهمنا كثيرًا، وإذا كانت لديكم أي ملاحظات أو اقتراحات، يرجى عدم التردد في التواصل مع فريق الدعم.
Related Articles
التحديث الشهري لشهر اغسطس
عزيزي شريك/شريكة نعيم يسرنا ان نشاركك بأبرز التغييرات في نظام نعيم التي تم تطبيقها بنظامكم. نحن نعمل باستمرار لنكون شركاء في نجاحكم، لأننا ندرك أن تميز خدماتكم هو أساس نجاح مركزك. لذلك، حرصنا في هذا التحديث على تقديم العديد من الميزات التي تسهل عليكم ...
التحديث الشهري لشهر يناير
عزيزي شريك/شريكة نعيم يسرنا ان نشاركك بأبرز التغييرات في نظام نعيم التي تم تطبيقها بنظامكم نقدر ثقتكم المستمرة في نظام نعيم ونسعى دائمًا لتحسين تجربتكم، لذا قمنا بتطوير بعض التقارير المتعلقة بالمبيعات والمالية، بهدف توفير رؤية واضحة حول مبيعات مركزكم ...
التحديث الشهري لشهر ابريل
عزيزي شريك/شريكة نعيم يسرنا ان نشاركك بأبرز التغييرات في نظام نعيم التي تم تطبيقها بنظامكم نسعى دوماً لجعل تجربتكم معنا أكثر سهولة وفعالية، ولهذا قمنا بتحسين عمليات الحجز من نقاط البيع هذه التحسينات مصممة خصيصاً لتلائم احتياجاتكم وتحسن من تجربة ...
التحديث الشهري لشهر يوليو
عزيزي شريك/شريكة نعيم يسرنا ان نشاركك بأبرز التغييرات في نظام نعيم التي تم تطبيقها بنظامكم. نعمل باستمرار لنكون شركاء في نجاحكم، لأننا نعلم أن نجاح مركزكم يعتمد على إدارة مواردكم البشرية بشكل فعال وتقليل وقت انتظار عملائكم. لذلك، حرصنا في هذا التحديث ...
التحديث الشهري لشهر نوفمبر
شركاء نعيم الأعزاء، نقدر دائمًا ثقتكم وتعاونكم المستمر. نريد أن نرد الجميل لكم من خلال منحكم فرصة حصرية لتجربة آخر التحديثات الخاصة بالمحاسبة والمصروفات، والتي ستكون متاحة فقط لمشتركي الباقة المتكاملة. نُتيح لكم الوصول إلى هذه الميزات المفيدة ...