التحديث الشهري لشهر مايو

التحديث الشهري لشهر مايو

عزيزي شريك/شريكة نعيم يسرنا ان نشاركك بأبرز التغييرات في نظام نعيم التي تم تطبيقها بنظامكم 

نحن نعمل باستمرار لنكون شركاء في نجاحكم، ونسعى جاهدين لضمان رضا عملائكم وتيسير عملية التواصل معهم. لذلك، حرصنا في هذا الإصدار على تطوير ميزات جديدة تعزز التواصل مع العملاء وتسهّل تقديم الخدمات لهم.

ميزة جديدة لكوبونات الخصم

يمكنك الآن تحديد استخدام كوبون الخصم مرة واحدة لكل عميل، مما يضمن توزيع العروض والخصومات بشكل عادل بين جميع العملاء

تهنئة يوم الميلاد

من خلال هذه الميزة الجديدة، يمكنكم الآن ضبط إشعارات لتهنئة عملائكم بيوم ميلادهم داخل النظام بكل سهولة. سيتمكن النظام من إرسال رسائل التهنئة تلقائياً في يوم ميلادهم المسجل داخل النظام، مما يعزز علاقتكم مع عملائكم ويضيف لمسة شخصية تجعلهم يشعرون بالاهتمام والتقدير.

إرسال كوبونات الخصم
ولزيادة تعزيز تجربة العملاء وإسعادهم، يمكنكم أيضًا إضافة كوبونات الخصم إلى رسائل التهنئة. ببساطة، قوموا بإنشاء كوبون الخصم وأدرجوه في نص الرسالة ليحصل عملاؤكم على هدية إضافية في يوم ميلادهم .



اضافة الموقع عند الحجز اون لاين للخدمات المنزلية

  1. أصبح الآن بإمكان العملاء تحديد موقع منزلهم بدقة على الخريطة أثناء عملية الحجز، مما يضمن أن مقدم الخدمة يعرف المكان المحدد بدقة، مما يقلل من احتمال التأخير.
  2. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء إرفاق صورة لمدخل منزلهم عند الحجز، مما يسهل على مقدم الخدمة التعرف على المدخل الصحيح ويسرع من عملية الوصول ويوفر تجربة أفضل.
  3. كما يمكن للعملاء إضافة أي ملاحظات أو تفاصيل أخرى تتعلق بالعنوان، مثل التعليمات الخاصة بالدخول أو أي معلومات إضافية تساعد مقدم الخدمة.
  4. يمكن لمقدمي الخدمات استعراض كل هذه التفاصيل من بيانات الحجز، مما يوفر تجربة أكثر سلاسة ودقة.

إشعارات نفاذ الرصيد

حرصًا منا على وصول الرسائل والتنبيهات دائمًا بشكل دقيق من خلال النظام، سيقوم النظام بإرسال رسالة تنبيه إلى مدير الفرع عند قرب نفاذ رصيد الرسائل لاتخاذ اللازم وإعادة شحن الرصيد.
كما سيقوم النظام بإرسال تنبيه عند نفاذ رصيد الرسائل لضمان استمرارية الخدمة دون انقطاع.
تحسينات عامة على التقارير: قمنا بإجراء تحسينات عامة على جميع التقارير، مما يسهل استعراض ومتابعة أرقام المبيعات والخصومات والضرائب وصافي المبيعات.

تقرير المبيعات حسب الخدمة

  1. تم تحسين تقرير المبيعات حسب الخدمة ليعطي رؤية أوضح على مبيعات الخدمات وتوضيح أعلى 10 خدمات مبيعًا من خلال الرسم البياني.
  2. يمكنك الآن تنقية النتائج لعرض المبيعات حسب كل مقدم خدمة وأعلى الخدمات مبيعًا له.
  3. أضفنا ميزة تصدير الملف وتحميله باسم مقدم الخدمة الذي تم تنقية واستعراض النتائج له، مما يسهل عملية التنظيم والمتابعة.

الإكمال التلقائي للحجوزات

  • نقدر ضغطكم وانشغالكم وندرك أهمية تقييم العملاء لخدماتكم للمحافظة على الجودة ورضاء العملاء، لذلك أضفنا خاصية الإكمال التلقائي للحجوزات.
  • عند تفعيل هذه الخاصية من خلال الإعدادات، يقوم النظام بإكمال الحجوزات المدفوعة تلقائيًا بعد مرور ساعة على وقت الحجز وإرسال رسالة التقييم إلى العملاء في حال تفعيلها.


عزيزي شريك/شريكة شكرا لكم  
نحن معكم خطوة بخطوة 
رأيكم يعني لنا الكثير. إذا كان لديكم أي مشاكل أو اقتراحات لتحسينات أخرى، 
 فالرجاء عدم التردد في الاتصال بفريق الدعم لدينا 


    • Related Articles

    • التحديث الشهري لشهر يناير

      عزيزي شريك/شريكة نعيم يسرنا ان نشاركك بأبرز التغييرات في نظام نعيم التي تم تطبيقها بنظامكم نقدر ثقتكم المستمرة في نظام نعيم ونسعى دائمًا لتحسين تجربتكم، لذا قمنا بتطوير بعض التقارير المتعلقة بالمبيعات والمالية، بهدف توفير رؤية واضحة حول مبيعات مركزكم ...
    • التحديث الشهري لشهر ابريل

      عزيزي شريك/شريكة نعيم يسرنا ان نشاركك بأبرز التغييرات في نظام نعيم التي تم تطبيقها بنظامكم نسعى دوماً لجعل تجربتكم معنا أكثر سهولة وفعالية، ولهذا قمنا بتحسين عمليات الحجز من نقاط البيع هذه التحسينات مصممة خصيصاً لتلائم احتياجاتكم وتحسن من تجربة ...
    • التحديث الشهري لشهر يوليو

      عزيزي شريك/شريكة نعيم يسرنا ان نشاركك بأبرز التغييرات في نظام نعيم التي تم تطبيقها بنظامكم. نعمل باستمرار لنكون شركاء في نجاحكم، لأننا نعلم أن نجاح مركزكم يعتمد على إدارة مواردكم البشرية بشكل فعال وتقليل وقت انتظار عملائكم. لذلك، حرصنا في هذا التحديث ...
    • التحديث الشهري لشهر نوفمبر

      شركاء نعيم الأعزاء، نقدر دائمًا ثقتكم وتعاونكم المستمر. نريد أن نرد الجميل لكم من خلال منحكم فرصة حصرية لتجربة آخر التحديثات الخاصة بالمحاسبة والمصروفات، والتي ستكون متاحة فقط لمشتركي الباقة المتكاملة. نُتيح لكم الوصول إلى هذه الميزات المفيدة ...
    • التحديث الشهري لشهر فبراير

      عزيزي شريك/شريكة نعيم يسرنا ان نشاركك بأبرز التغييرات في نظام نعيم التي تم تطبيقها بنظامكم تم تحديث رقم الهاتف الظاهر في الفاتورة: كما يمكنك التعديل على الرقم الظاهر من خلال تعديل بيانات الفرع نقدر ثقتكم المستمرة في نظام نعيم ونسعى دائمًا لتحسين ...