إضافة موظف
ومن ثم الضغط على زر إضافة موظف جديد
ومن ثم تعبئة البيانات الأساسية للموظف
وتحتوي على البيانات التالية
- الصلاحيات ( وهي الدور الاساسي للموظف)
- الفروع ( الفرع التابع للموظف)
بإمكانك إضافة أكثر من فرع للموظف وذلك بالنقر على زر Shift واختيار الفروع المتاحة
- اسم الموظف العربي (تظهر في النظام الرئيسي وفي شاشة الحجوزات حسب اللغة)
- اسم الموظف انجليزي (تظهر في النظام الرئيسي وفي شاشة الحجوزات حسب اللغة)
- البريد الاكتروني (يستخدم للدخول للنظام)
- كلمة المرور (يستخدم للدخول للنظام)
- رقم الجوال (يستخدم الإشعارات في النظام)
- الجنس
- الصورة ( تظهر في الحجز الاونلاين)
- نشط / غير نشط (في حالة تحديد الموظف ب غير نشط لن يتمكن المستخدم من الدخول للنظام ولن يظهر من قائمة مقدمي الخدمة في النظام وفي الاونلاين)
- تفعيل الحجز الاونلاين (في حال تفعيل الخيار سيظهر مقدم الخدمة في شاشة الاونلاين لاستقبال الحجوزات من العملاء)
ثم النقر على زر حفظ بعد تعبئة البيانات السابقة