إنشاء وإدارة الاقسام للخدمات
إنشاء وإدارة فئات الخدمات
يُسَهِّل تنظيم الخدمات في أقسام على العملاء تصفحها وحجزها بسهولة. تعرّف على كيفية إنشاء الأقسام، إدارتها، وحذفها لتنظيم الخدمات بشكل فعّال.

إضافة قسم جديد
- افتح المركز واختر "الخدمات".
- اختر تبويب "الأقسام".
- اضغط على "إضافة جديد".
- قم برفع صورة القسم.
- أدخل اسم القسم باللغة العربية والإنجليزية.
- اضغط على "حفظ"
تعديل القسم
- من قائمة الأقسام، اختر القسم الذي تريد تعديله.
- اضغط على النقاط لفتح قائمة الإجراءات.
- قم بإجراء التعديلات اللازمة، ثم اضغط على "حفظ".
تعطيل القسم
- من قائمة الأقسام، اختر القسم الذي ترغب في تعطيله.
- اضغط على النقاط لفتح قائمة الإجراءات.
- اختر "تعطيل".
يرجى ملاحظة أن تعطيل القسم سيؤدي إلى تعطيل جميع الخدمات المرتبطة به
حذف قسم
- من قائمة الأقسام، اختر القسم الذي ترغب في حذفه.
- اضغط على النقاط لفتح قائمة الإجراءات.
- اختر "حذف".

لا يمكنك حذف قسم يحتوي على خدمات نشطة، ولكن لديك خيار نقل الخدمات المدرجة إلى قسم آخر
ترتيب الأقسام
لتحديد ترتيب ظهور خدماتك للعملاء عند الحجز عبر الإنترنت:
- في قائمة الترتيب، اضغط على زر ترتيب الأقسام.
- ستظهر نافذة جديدة، اسحب الأقسام وضعها في الترتيب الذي تريده.
- اضغط على "حفظ" عند الانتهاء.
Related Articles
إنشاء وإدارة الخدمات
إنشاء وإدارة الخدمات تعرّف على كيفية إعداد وإدارة خدماتك بكفاءة لضمان إدراجها بشكل صحيح في جدول المواعيد عند حجزها سواء عبر الإنترنت أو في المتجر، مما يسهل على العملاء الوصول إلى خدماتك والاستفادة منها. إضافة خدمة افتح المركز، اختر "الخدمات". في ...
إنشاء موظف
إضافة موظف بإمكانك إضافة موظف جديد لك من خلال التنقل إلى الموظفين -> الموظفين ومن ثم الضغط على زر إضافة موظف تعبئة البيانات الأساسية للموظف وتحتوي على البيانات التالية اسم الموظف العربي (تظهر في النظام الرئيسي وفي شاشة الحجوزات حسب اللغة) اسم الموظف ...
إدارة الموظفين وإدارة الشفتات
من خلال هذه المقالة المختصرة ستكون قادراً على إضافة موظفين جدد وتعريف فترات الزمنية الخاصة بهم وذلك من خلال اتباع الشروحات التالية بالتسلسل : 1-إضافة الموظفين 2- إضافة فترة زمنية (شفت) 3- تعريف فترة العمل للموظف بعد ذلك تكون قد أتتمت عملية إضافة ...
العروض
إنشاء وإدارة العروض الترويجية إدارة العروض الترويجية بفعالية تتيح لك تعزيز المبيعات وجذب العملاء عبر تصميم عروض جذابة ومحددة بدقة بناءً على استراتيجيتك التسويقية وتفضيلات العملاء. إدارة العروض من قائمة التسويق، اختار العروض يمكنك الاطلاع على جميع ...
اضافة وتعديل الدور الوظيفي للمستخدم
يتم اختيار الدور الوظيفي للمستخدم وقت انشاء إنشاء الموظف ولتعديل وإضافة دور وظيفي على المستخدم من قائمة الموظفين > إدارة الصلاحيات اضافة/الغاء الدور الوظيفي من خلال تفعيل/الغاء المفتاح المقابل لاسم المستخدم واسفل الدور الوظيفي